منتدى بنات كول
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بنات كول
منتدى بنات كول
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بنات كول
منتدى بنات كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية

ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
:. بنوتهـ كتكوته .:

العمل/الترفيه : اللعب
المزاج : رائعه واحب الماسنجر

ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي Empty
مُساهمةموضوع: ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي   ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي Empty26/8/2010, 9:37 pm

>>>> , أدعية , لرمضان , التوبة , شهر , والمغفرة , ،

ادعيه للشهر الكريم ـ بقلم : الداعية زينب

هذه أدعية طيبة إن شاء الله ليس واجبا على المسلمين قولها في أيام شهر رمضان المبارك ولكن الواحد منا يحب أن يستزيد الفضل والخير في شهر الخير .

دعاء 1 :: اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ .

دعاء 2 :: اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِراءةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ .

دعاء 3 ::: اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ .!!

4 ::: اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ .

5 ::: اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ .

دعاء 6 ::: اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ ، وَ لاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ ، وَ زَحْزِحني فيهِ مِن

موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَ اَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ .

7 :::اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ، وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ، وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ .!!

8 ::: اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ .

9 ::: اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ ، وَ خُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ .

10 ::: اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ ، وَ اجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ ، وَ اجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ

آآآآآآآآآمين !!

اللهمّ تقبّل صيامنا وقيامنا وطاعاتنا في هذا الشّهر الكريم ،، أأأأأمين ،آآآآمين !!

بنــــــــــــــــــــآت ـأـأبغـــــــى ردود ابغى تفاعل كبير لهاذا الموضوع لانه مهم جداً

ابغى احد يعلمني كيف انزل الصور Crying or Very sad Smile
دودو الحلوه

مُساهمةموضوع: شكرا لك على موضوعك الرائع   ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي Empty28/8/2010, 5:32 pm

شكرا يا هيك مواضيع مفيده يا مافي داعي للمواضيع صح
يعني مثل هذا الموضوع وكتير مواضيع مفيدات
مروة كاميرون
مشرفه
مشرفه
مروة كاميرون

الجدي عدد المساهمات : 62
تاريخ الميلاد : 19/01/1997
العمل/الترفيه : السباحة
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: رد: ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي   ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي Empty29/8/2010, 7:03 am

شكرا lol!
rana

rana

الحمل عدد المساهمات : 47
تاريخ الميلاد : 13/04/1998
العمل/الترفيه : عمري غلط انا عمري 9 سنين
المزاج : فرحاااانة

مُساهمةموضوع: رد: ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي   ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي Empty31/8/2010, 12:39 pm

شوووووووووووكراً Very Happy
http://sehralnogoom.team-forum.net/forum.htm
♥ديــمـا بشــار♥

مُساهمةموضوع: رد: ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي   ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي Empty7/9/2010, 12:22 pm

اَلَلَهُمَّ اَمِيْنْ

شُكْرْاً يَــآ رِيمَــآ

ادعيه لـ رمضان ..~ْ ابغى رد اوكي
صفحة 1 من اصل 1